الفوائد التجارية والضريبية للكازينو

إيرادات ضريبة الكازينو مفيدة.

تجمع معظم الولايات إيرادات الكازينو المعدلة من الضرائب وتستخدم الضرائب لتمويل البرامج الوطنية والمحلية. في ولاية ميسوري ، يبلغ معدل الضريبة 18٪ وهناك ضريبة إضافية بنسبة 2٪ لمساعدة الحكومات المحلية. إنديانا لديها معدل ضريبة بنسبة 20 ٪. لدى إلينوي وميسيسيبي خطط ضريبية تقدمية.

يدعم أنصار الكازينو ، بالإضافة إلى حكومات الولايات والحكومات المحلية ، عائدات الضرائب في الكازينو كميزة. هذا الدخل هو ميزة لمتلقي أرباح الكازينو الخاضعة للضريبة. ومع ذلك ، من المهم أن ندرك أن هذا الدخل ليس “أموالاً جديدة” للمجتمع. تحول الضرائب الإيرادات من مجموعة إلى أخرى ، في هذه الحالة ، يقوم مالكو الكازينو بحكومات الولايات والحكومات المحلية (وربما إلى المستفيدين من البرنامج). في حين أن ولاية ميسوري كسبت ما يقرب من 190 مليون دولار من ضرائب الكازينو في عام 2001 ، فإن هذه التكاليف تبلغ 190 مليون دولار لمشغلي الكازينو. لم يتم إنشاء أموال جديدة من خلال ضريبة الكازينو.

تستخدم حكومات الولايات الإيرادات الضريبية في الكازينو لمختلف البرامج ، ولكن يبدو أن التعليم العام هو الوجهة المفضلة لإيرادات الضرائب في الكازينو في العديد من الولايات. في الواقع ، غالبًا ما تدعم الدول مقدار الأموال التي تنفقها إيرادات الكازينو على التعليم العام. هذا يشير إلى أن الإنفاق التعليمي زاد منذ أن بدأت الضرائب على دخل الكازينو. ليس بالضرورة.

تكمن المشكلة في أن جميع الأرباح المخصصة قابلة للتبادل. خذ المثال التالي: ابنك في الكلية وينفق 40 دولارًا في الأسبوع على البيتزا. يرسلون له شيكًا بقيمة 20 دولارًا ويصرون على أنه ينفق المال على البيتزا. هذا يشير إلى أن إجمالي إنفاقه للبيتزا سيكون الآن 60 دولارًا في الأسبوع. لكن لا شيء يمنع ابنك من أخذ 20 دولارًا من أصله 40 دولارًا واستخدامه لشيء آخر. ثم أضف فقط 20 دولارًا للحصول على آخر 40 دولارًا.

وينطبق الشيء نفسه على حكومات الولايات والحكومات المحلية والاتحادية ، بغض النظر عن الضريبة ووجهة الإيرادات. إذا تم إنفاق 100 مليون دولار من ضريبة الكازينو على التعليم سنويًا ، فمن المتوقع أن يزيد إجمالي الإنفاق على التعليم بمقدار 100 مليون دولار. ومع ذلك ، يمكن لمشرعي الولاية ببساطة تقليل المبلغ الإجمالي لصناديق التعليم المدرجة في الميزانية بمقدار 100 مليون دولار واستخدام هذه الأموال في مكان آخر ، ثم استخدام إيرادات الكازينو بقيمة 100 مليون دولار لخفض إجمالي الإنفاق على التعليم إلى 100 مليون دولار لمستويات ما قبل الكازينو. لم يتم زيادة الإنفاق على التعليم.

لم يتم بعد اختبار تبادل إيرادات الكازينو تجريبيا ، ولكن تم التحقيق في المشكلة باستخدام يانصيب الدولة. وقد أظهرت العديد من الدراسات أنه في الولايات التي توفر أموال اليانصيب للتعليم ، لم يرتفع الإنفاق على التعليم بعد إدخال اليانصيب فوق مستوى الاتجاه التاريخي. على عكس ما يقوله مسؤولو اليانصيب ، لا يبدو أن ألعاب اليانصيب الحكومية تعزز التعليم العام. لا يوجد سبب للشك في أنه يمكن تحقيق نفس النتيجة مع أرباح الكازينو.
تساعد الكازينوهات على زيادة مبيعات التجزئة المحلية.

تلقى سؤال ما إذا كانت الكازينوهات تدعم أو تعوق مبيعات التجزئة المحلية ، وبالتالي فرض الضرائب على مبيعات التجزئة ، أكبر اهتمام في الأدبيات الأكاديمية. بشكل أساسي ، يحدد مدى جذب الكازينوهات للزوار من خارج المنطقة مقارنة بالعملاء المحليين تأثير الكازينو على مبيعات التجزئة المحلية.